♥ ● ♥ ابوعيشه ♥ ● ♥
منتديات ابوعيشه ترحب بكم يجب عليك التسجيل لتتمكن المشاركة الفعالة فى المنتدى

مع تحيات م/محمدعيشه أ/كريم عيشة

اشتعال الحرب بين ميـدو وزكـي

اذهب الى الأسفل

اشتعال الحرب بين ميـدو وزكـي

مُساهمة من طرف المدير في 21.04.09 11:45

شهدت العلاقة بين عمرو زكي واحمد حسام "ميدو" نجما المنتنخب المصري لكرة القدم ولاعبا فريق ويجان اثيلتك الانجليزي بعض التوترات نتج عنها تصريحات نارية من كلا الجانبين عبر وسائل الاعلام المختلفة.

وكان ميدو قد ابدى استيائه بعد ما تردد على مسامعه قيام مواطنه وزميله فى فريق ويجان اثيلتك الانجليزى باطلاق شائعات تتناول اثارته للمشاكل وانه اشتبك مع الجمهور ورفض الدخول لغرفة الملابس واستقلال الاتوبيس مع المنتخب اعتراضا على جلوسه على دكة الاحتياط فى لقاء المنتخب الاخير امام زامبيا الذى انتهى بالتعادل الايجابي في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ومن جانبه قال ميدو فى تصريحات من لندن للكابتن احمد شوبير على قناة "الحياة": شىء محزن ان يقوم عمرو زكي ووكيل اعماله بقول هذا الكلام فكل ذلك يرجع لسوء النوايا واختلاق كلام ليس اى اساس له من الصحة".

وتابع مخاطبا الكابتن شوبير:" اطالبك بالتحري من صدق كلامى والاتصال بالكابتن حسن شحاته المدير الفنى للمنتخب فقد كنت اكثر اللاعبين التزاما بالتعليمات وعلى العكس لقد تقبلت قرار مدربي بجلوسي على دكة البدلاء بصدر رحب رغم رغبتى فى المشاركة التى كادت ان تصل الى حد البكاء من استبعادى ومع ذلك لم يصدر منى ما يدل على اعتراضي.. فحرام كل ما يحدث.

واوضح:" لقد عانى زكي مع فريقه ويجان من العديد المشاكل لن اتحدث فى تفاصيلها ولولا وجودى لكان فى مصر منذ شهرين فهو يعرف كيف وقفت بجانبه ولكن ان يظهر الكلام بهذا الشكل فشىء محزن حقاً".

ونفى ميدو تشكيك شوبير فى ان يكون الكلام قد صدر عن زكي وقال:" انا متأكد من قام بذلك فانا لن اخرج واتحدث في امر دون ان اكون متاكد منه".

وطالب ميدو فى النهاية بتصفية النفوس، موضحا انه لاتوجد اية مشاكل من جانبه شخصياً وانه يتعامل مع الجميع بما يرضي الله، مشددا على انه فى حالة استمرار الاجواء بهذا الشكل فلن يصل الفريق لكأس العالم.

وفى المقابل، اصدر عمرو زكي بيانا عبر موقعه الرسمي نفى فيه كل ماتردد بشأن اتهامه لميدو باثارة المشاكل مع المنتخب مشيرا الى ان الفترة الحالية لا تحتمل الدخول في مثل هذه المهاترات وان تركيزه الحالي منصب حول كيفية وصول المنتخب المصري للمونديال خاصة وان المرحلة القادمة تحتاج الى التركيز والقتال في المباريات المتبقية من أجل تحقيق حلم الملايين من الشعب المصري.

ووصف زكي الاتهامات التي وجهت اليه بأنها غير مقبولة نظريا ومنطقيا لانه كيف بدأ اساسيا وسجل هدفا وادى ما عليه في اللقاء ليخرج ويثير المشاكل بعد ذلك، مشيرا الى ان تاريخه مع المنتخب الوطني يشهد له امام الجميع خاصة وانه على مدار مسيرته لم يثر اي مشكلة وانه سيستمر على ذلك لانه يحترم كل اعضاء الفريق وجميع الطاقم الفني ويحترم نفسه قبل كل شىء.

وبرر زكي عدم خروجه للرد على هذه الادعاءات بأنه قد تلقى تعليمات من الجهاز الفني للمنتخب بذلك وانه يحترم قرار الجهاز الفني خاصة وان الوقت لا يسمح بذلك لانه يحترم مشاعر الجماهير المصرية الحزينة بعد التعادل مع زامبيا.

وكانت العلاقة بين احمد حسام وزكي قوية جدا خاصة فى اعقاب انضمام ميدو لصفوف ويجان لدرجة ان اول تصريح ادلي به عقب انضمامه للاتيكس ان "البلدروز" كان سبب رئيسي فى الموافقة على اللعب للنادى الانجليزي وقال حينها:" البلدوزر لاعب وصديق جيد لي حيث إن وجود وجوه مألوفة " يقصد عمرو زكي" قد ساعدني كثيراً فى الانضمام لصفوف الفريق".
avatar
المدير
المدير

عدد الرسائل : 60
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

http://abo3aisha.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى